الصفحة الرئيسية » رئيس المجلس الاعلى لمجمع التقريب 

انعقاد اجتماع اللجنة العليا للمجمع العالمي للتقريب بين المذاهب


2016/03/03

انعقد الاجتماع الـ 188 للجنة العليا للمجمع العالمي للتقريب بين المذاهب، اليوم الاربعاء، في العاصمة الايرانية طهران برئاسة آية الله الشيخ محمد علي التسخيري وحضور امين عام المجمع آية الله الشيخ محسن الاراكي وكافة اعضاء اللجنة.

وافاد مراسل وكالة التقريب (تنا) ، ان آية الله التسخيري اشاد في بداية الاجتماع بالمشاركة الشعبية الحماسية في انتخابات مجلس خبراء القيادة ومجلس الشورى الاسلامي التي جرت يوم 26 فبراير/ شباط .

كما قدم آية الله الاراكي امين عام المجمع العالمي للتقريب بين المذاهب في هذا الاجتماع تقريرا عن المؤتمر التاسع والعشرين للوحدة الاسلامية الذي انعقد في ربيع الاول الماضي بطهران واستعرض محمد رضا كلرو معاون التخطيط والشؤون التنفيذية للمجمع الخطوط العريضة لميزانية العام الجديد الفارسي (1395) الذي يبدأ في 21 مارس/آذار الجاري.

وتدارس اعضاء اللجنه العليا للمجمع اقتراحا حول وضع خارطة طريق جديدة لنشاطات المجمع القادمة وابدى كل من الاعضاء وجهة نظره حول المقترح.

ووافق المجتمعون علی انعقاد اجتماعا طارئا لاعضاء اللجنه العليا لدراسة النشاطات المقبلة للمجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الاسلامية بصورة معمقة و تعيين سلم اولويات العمل.

[ عدد الزيارات: 360]

تعليقات الزوار
الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني